مستنينك من زمان/ كبار وصغيرين كمان/ الاسم حلو علي مسمي/ منتدي مصرين جدعان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
zerocool
 
Admin
 
يسرى حسن
 
دودى
 
eslamcrspo
 
عبده همبكه
 
just_ahlawy
 
honda zamalkawy
 
ساندرا صلاح
 
hossam
 
المواضيع الأخيرة
» شركة ايكونز للتسويق والدعاية والاعلان في مصر
الخميس 08 سبتمبر 2011, 9:10 pm من طرف sabryna

» اقوي شركات التسويق الالكتروني في مصر
الأحد 28 أغسطس 2011, 3:07 pm من طرف sabryna

» كيف تخرج بمنتجاتك الي العالمية بواسطة التسويق الالكتروني
الأحد 14 أغسطس 2011, 12:21 am من طرف sabryna

» تعلم الكمبيوتر واللغات بسهولة عن تجربة
الأربعاء 10 أغسطس 2011, 4:15 pm من طرف ولي الدين

» النهضه المصرية بعد الثورة المصرية
الجمعة 05 أغسطس 2011, 4:30 pm من طرف DREEM2020

» مصر اولا يا مصريون
الجمعة 29 يوليو 2011, 11:59 pm من طرف DREEM2020

» مصر تريد ان تحيا من جديد
الأحد 10 يوليو 2011, 8:31 pm من طرف DREEM2020

» كونكر تهييس جلوريا الجديده لعبه جامده جدا و اون لاين كمان
الثلاثاء 17 مايو 2011, 2:32 pm من طرف selia

» منحة "مشروع تعلم" المجانية
الثلاثاء 18 يناير 2011, 1:40 am من طرف sabryna

تصويت
هل تتوقع أن يكون مصريين جدعان واحد من أشهر المنتديات خلال الأعوام القادمة؟
 1- نعم
 2- لا
 3- لا أعرف
استعرض النتائج
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 131 بتاريخ الجمعة 04 فبراير 2011, 6:01 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 186 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ابو عمر فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2578 مساهمة في هذا المنتدى في 1121 موضوع
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
منتدى

شاطر | 
 

 هام جدا أحذر عند القراءة ... ( انواع العقارب )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يسرى حسن

avatar

عدد الرسائل : 336
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: هام جدا أحذر عند القراءة ... ( انواع العقارب )   الثلاثاء 17 مارس 2009, 11:22 pm

لقد قرأت هذا الموضوع،:
وقد أعجبي صراحة، وأحببت أن أنقله لسعادتكم لما رأيت فيه من الفائدة والأستفادة ومن الظرافة والفكاهة لكم جميعاً، متمنياً أن يحوز على رضاكم جمعياً، راجياً من سعادتكم المشاركة والتعليق والاضافة حتى تتكون لدينا أنواع من العقارب التي لم نسمع بها من قبل!

عـــقـــارب الــســاعــة: نخطئ كثيراً حين نظن ان عقارب الساعة لاتلسع ولاتقتل، انها تمارس فينا أبشع أنواع القتل، لانها تلسع وقتنا وتقتل عمرنا ونحن لاندرك وهذا النوع من العقارب لا ندرك خطورته الا حين نلمح زحف الايام علينا عندها ندرك أن عقارب الساعة في زحفها بين الثواني والدقائق قد اختلست أجمل العمر. ترى هل فكر أحدكم في هذا اليوم؟

عــقــارب الــدراســة: على الرغم من صغر هذا النوع من العقارب الا أنها تؤذي بعمق، لأنها تظهر في حياتنا في مرحلة مهمة من مراحل العمر، وتلتصق بنا في وقت لانجيد فيه استخدام العقل كثيراً
وتبث سمومها في براءتنا وقد ترافقنا الى بقية مراحلنا وربما تحولنا سمومها المبكرة فينا مع الوقت إلى عقارب.

عـــقـــارب الــصـــداقـــة: قد نحتاج الى الكثير من الوقت لإكتشاف سموم هذا النوع من العقارب، لأن ثقتك العمياء بعقارب الصداقة تجعلك تستبعد أن يكونوا مصدر السموم الحقيقي في حياتك، وقد تستهلك الكثير من العمر وأنت تبحث في جدار خصوصياتك عن الثغرة التي تتسرب منها أسرارك الى الآخرين، وتستهلك الكثير من الغباء وأنت تشكو لهم همومك ويجيدون الإنصات لك وفي أعماقهم ضحكة سخرية لاتسمعها أنت، لأن بينك وبينها جدار من الثقة، وقد يؤدي إكتشافك وجود هذا النوع من العقارب في حياتك الى فقدان الثقة بالآخرين.

عــقــارب الــعــمــل: هؤلاء قد لايكونون أخطر أنواع العقارب في عمرك لكنهم من أقذر أنواعها لأنهم يبثون سمومهم في رزقك ومصدر عيشك. وهذا النوع لايظهر ولايتكاثر الا بموت الضمير ويجيد بث سمومه بطرق ملتويه وفي سريه تامة. وقد يبيح لنفسه لسعك بسمومه فقط لأنك تتقدمه وتقف أمامه وقد لاتستطيع التخلص منه مهما حاولت لأن وجوده في محيط عملك أمر لاتستطيع

تغييره. وقد لاتسعفك ظروفك الى الرحيل من المكان تجنباً لسمومه فتضطر وباسم الحاجه الى احتمال هذا النوع البغيض من العقارب الذي يتكاثر بشكل مخيف ولايخلو منه مجال.
عــقــارب الــحــب: هذا النوع من العقارب من أشد أنواع العقارب خطورة عليك لشدة التصاقه بك وبحلمك ولسعته ان لم تقتلك دمرتك. وهذا النوع من العقارب يتخصص في الحلم والاحساس، فان كنت كتلة من الاحساس فان لسعته تنهيك تماماً وقد تتجاهل سريان سمومه فيك وتحتمل الآلام وتزداد
التصاقاً به لأنك وصلت الى مرحلة متقدمه من إدمــانه.

عــقــارب الــخــريــف: هؤلاء تلتقيهم في خريف عمرك في وقت تكون فيه في أمسّ الحاجه الى واحة دافئه تحتويك وتبث الأمن في نفسك المرهقه المنهمكه من فصول الحياة، وتطمن احساسك
المخيف باستقبال خريف العمر فيقتحمون هدوءك. لايحترمون خريفك يمنحونك بعض التوهم المقيت، يبثون سمومهم في استقرارك النفسي,ويستغلون حاجتك الى اعادة الزمن الجميل من جديد. ويمارسون أدوارهم في الخفاء ويفاجئونك بلسعتهم السامه كعقارب الرمل.

عـــقــارب الأقــارب: كان يقول المثل العربي " الأقارب عقارب" كما يقول أيضاً "أقرب لك عقرب لك" وقله قليله تلك التي لم تتذوق لسعة هذا النوع من العقارب، وسموم هذا النوع هي الأكثر مرارة ولسعتها هي الأكثر ألماً. لأنها جاءت من الأقرب الذي كان يجب أن يكون الأقرب لنا في كل شيء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هام جدا أحذر عند القراءة ... ( انواع العقارب )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: منتدى النقاش وإبداء الرأى-
انتقل الى: